أسرار الربح من الإنترنت

دليل تفصيلي خطوة بخطوة لشراء رقم أمريكي حقيقي

 شراء رقم أمريكي حقيقي-يمكنك الآن الحصول على رقم أمريكي بسهولة ويُسر عبر الإنترنت، وهذا ينطبق على مختلف الأغراض سواء كنت ترغب في إدارة أعمالك عن بُعد أو تسجيل حسابات على منصات مثل واتساب، فيسبوك، بايبال، وجوجل بلاي.

بفضل التقدم التكنولوجي السريع ، أصبح الحصول على رقم افتراضي لأي دولة أمرًا سهلاً وسريعًا. بدلاً من الحاجة إلى السفر أو الانتظار لفترات طويلة، يمكنك الآن الحصول على رقم أمريكي بسهولة وفورًا من خلال الإنترنت. هذا يوفر لك الوقت والجهد، سواء كنت بحاجة إلى رقم لأغراض شخصية أو عملية.

في هذا المقال، سنقدم لكم أفضل الخدمات الموثوقة والآمنة التي توفر لكم رقم أمريكي حقيقي، مما يتيح لكم الاتصال والتواصل بسهولة، وإرسال واستقبال الرسائل النصية بسرعة وأمان. سنتعرف أيضًا على فوائد الحصول على رقم أمريكي وكيفية تسهيل أعمالكم في جميع أنحاء العالم.

بفضل الإنترنت، أصبح من السهل شراء رقم أمريكي حقيقي أو افتراضي لأغراض متنوعة مثل إدارة الأعمال أو التسجيل في المواقع، دون الحاجة للتواجد في الولايات المتحدة. يُوفِّر هذا النهج الحلول الفورية ويُقلِّل من التكاليف والجهد. تطورت التكنولوجيا بسرعة، مما جعل الحصول على أي رقم افتراضي لأي دولة أمرًا سهلاً وميسَّرًا عبر الإنترنت.

هناك مجموعة من الخدمات الموثوقة والآمنة التي تُقدم رقما أمريكيا حقيقيًا، مما يسهل التواصل وإرسال الرسائل النصية بسرعة وأمان. تتيح هذه الخدمات للمستخدمين تسوية أعمالهم بسهولة في جميع أنحاء العالم.

أولاً: فوائد الحصول على رقم أمريكي حقيقي

كما ذُكر سابقًا، يمكن للحصول على رقم أمريكي حقيقي عبر الإنترنت أن يكون له مزايا عديدة ويساهم في توفير الوقت والجهد اللازمين للتنقل أو توفير تكاليف مكتب دعم العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية لشركتك أو علامتك التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الحصول على رقم أمريكي الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية التي توفر مزايا أفضل للحسابات الأمريكية، مثل خدمة باي بال وخدمات جوجل وغيرها الكثير.

ولكن لا تقتصر الفوائد على هذا الحد، بل يمكنك أيضًا إجراء المكالمات داخل الولايات المتحدة مجانًا وإرسال واستقبال الرسائل النصية SMS. كما يُمكنك استخدام الرقم الأمريكي في تفعيل حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء حساب على واتساب باستخدام رقم أمريكي، مما يمنحك مزايا تفوق عن الآخرين.

ثانيًا: عيوب الحصول على رقم أمريكي

عند النظر إلى الجانب السلبي من شراء رقم أمريكي، يجب التركيز بشكل خاص على الجوانب الأمنية. فالحصول على رقم أمريكي من مصدر غير معروف أو موقع أو تطبيق يفتقر إلى الضمانات الأمنية، أو من شركة غير موثوقة من الناحية الأمنية قد يعرض خدماتك التي قمت بربطها بالرقم الأمريكي إلى مخاطر أمنية.

لذلك، إذا كنت تنوي الحصول على رقم أمريكي لاستخدامه في خدمات حساسة مثل الخدمات المالية والبنوك يجب عليك أن تتأكد من اختيار الخدمة المناسبة من شركة موثوقة ومواقع معروفة أمنيًا.

هذه أفضل الخدمات والمواقع المعروفة والآمنة جدًا المقترحة من موقعنا 3arabyan  التي يُمكنك الاعتماد عليها والحصول على رقم أمريكي يُمكنك استخدامه في جميع خدماتك بأمان تام..

 

1. رقم امريكي حقيقي من Google Voice

 رقم امريكي حقيقي من Google Voice

تمنحك خدمة Google Voice رقم هاتف أمريكي للإتصال والتواصل وتلقي الرسائل النصية والمراسلة عبر البريد الصوتي أيضًا. حيث يُمكنك إدارته عبر جهاز الكمبيوتر أو من خلال التطبيق عبر هاتف الذكي الأندرويد أو الآيفون، كما يُمكنك إستخدام التطبيق ورقم الهاتف الأمريكي في أي مكان ولأي أغراض شخصية أو تجارية.

لا تعمل خدمة Google Voice في جميع الخدمات، ولكنها تفي بالغرض بالنسبة للخدمات المعروفة مثل واتساب وفيسبوك وجميع خدمات جوجل، وما يُميز هذه الخدمة المقدمة من أكبر شركة في العالم شركة جوجل، هو نسبة الأمان العالية التي تمكنك من استخدام الرقم الأمريكي في أي خدمات دون تردد.

 

2. خدمة وموقع callhippo الجديد

 

2. خدمة وموقع callhippo الجديد

هو أحدث أفضل الموقع الحصرية التي تقدم لك خدمة الحصول على رقم أمريكي افتراضي وأرقام للعديد من دول أخرى. يُمكنك اختيار رقمك بسهولة و إجراء مكالماتك من على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وإرسال وتلقي الرسائل الفورية. ما يميز موقع callhippo هو لوحة التحكم البسيطة والشفافية والأهم توفير طبقة أمان كبيرة للمستخدمين والشركاء.

يُمكنك إستخدام أرقام call hippo في كل شيئ تمامًا بالأرقام التقليدية، على سبيل المثال تفعيل الواتساب برقم أمريكي والتسجيل في العديد بل كل الموقع التي تتطلب رقم هاتف أمريكي.

 

3. خدمة أرقام Skype number

 

خدمة أرقام Skype number

بالحديث عن خدمة سكايب، هي خدمة عالمية قديمة معروفة يثق بها الملايين من المستخدمين، وهو عبارة عن وسيلة إتصال عالمية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والأشخاص وإجراء مقابلات العمل والاتفاق بالصوت والصورة. يُمكنك من خلال سكايب التواصل والاتصال بأي رقم هاتف عبر العالم عن طريق استخدام الرصيد المتاح أو باستخدام العروض التي توفرها الخدمة. كما يُمكنك تقدم سكايب خدمة الحصول على رقم هاتف خاص بك أمريكي أو محلي لـ 27 دولة مختلفة حول العالم، منها بريطانيا وألمانيا وأستراليا وكذلك سويسرا وفرنسا وبلدان أخرى.

يُمكنك الحصول على رقم أمريكي خاصة بك لإجراء إتصالات وتلقي أو إرسال الرسائل النصية SMS، كما يُمكن إدارتها بسهولة من سطح المكتب و الهاتف فقطـ حيث يظهر الرقم وكأنه على شريحة في هاتف الذكي، كل هذا بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع سوى للأشخاص أو للشركات.

 

إقرأ أيضا:كيفية تحقيق الربح من المدوّنات

 

4. خدمة SmartLine Second شراء رقم امريكي حقيقي

 

خدمة SmartLine Second شراء رقم امريكي حقيقي

شركة جودادي هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تقديم خدمات الويب والنطاقات للشركات وأصحاب المواقع الشخصية. ومن بين خدماتها التطبيق SmartLine Second Phone Number، الذي يوفر للمستخدمين رقم هاتف أمريكي أو محلي خاص. تتمثل فكرته الأساسية في إخفاء رقم الهاتف الأصلي واستخدام الرقم الجديد بدلاً منه، وذلك لأغراض الأعمال التجارية مثل خدمة العملاء، حيث يمكن للمستخدم الاتصال واستقبال المكالمات من الرقم الجديد، وإرسال واستقبال الرسائل النصية SMS باستخدام رقم الهاتف الجديد. كما يتيح التطبيق تخصيص الرقم ليكون تجاريًا أو شخصيًا لأغراض محددة.

 

5. موقع zadarma الغني عن التعريف

 

 موقع zadarma الغني عن التعريف

يعتبر موقع Zadarma من بين أكثر المواقع شهرةً وقوة في مجال توفير أرقام الهواتف الافتراضية عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على رقم أمريكي بتكلفة بسيطة للغاية، وتوفر الخدمات التي تحصل عليها مقابل تلك التكلفة لا تُحصى. يُمكنك الحصول على رقم أمريكي Cloud PBX مجاني بالكامل، حيث يُتاح لك إجراء المكالمات واستقبال الرسائل النصية SMS والتواصل مع الآخرين مباشرة، بالإضافة إلى الاتصال بأرقام الهواتف الأمريكية مجانًا أيضًا. تتيح الخدمة أيضًا إعادة توجيه المكالمات النشطة، ويتميز الموقع بوجود لوحة تحكم تسمح للمستخدمين بإدارة أرقام هواتفهم بسهولة.

يضم موقع Zadarma مستخدمين من أكثر من 150 دولة حول العالم، ويتميز بقاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 30 ألف رقم هاتف افتراضي برموز دول مختلفة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والسويد وجميع الدول الأوروبية، بالإضافة إلى أرقام الهواتف الإماراتية.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

Back to top button